تهنئة بمناسبة تخرج وحصول على شهادة دكتوراة

‎بسم الله الرحمن الرحيم

‎الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

‎ببالغ السرور والفخر، أُعلن عن تخرجي من جامعة كارابوك في تركيا حاصلاً على شهادة الدكتوراه في تخصص إدارة الأعمال بتقدير ممتاز مع درجة الشرف وذلك في تاريخ 27 يونيو 2024.

‎يغمرني شعور عميق بالامتنان والتقدير لجميع من ساندني ودعمني خلال رحلتي الدراسية، خاصةً عائلتي الكريمة الذين كانوا وما زالوا السند القوي لي في كل خطوة.

أتوجه بالشكر والتقدير إلى والديّ الحبيبين، وخاصةً أمي الغالية التي كان السند القوي لي في كل خطوةٍ، علّمني المثابرة والصبر والاجتهاد. كما أتوجه بشكر والتقدير إلى خوالي وإخوتي وخواتي الذين وقفوا معايا طيلة فترة دراستي، ولا أنسى فضل خالي العزيز "جمعة تنغيمي" الذي كان له فضل السبق في دعمي وتشجيعي على خوض هذا الغمار، لقد آمن بقدراتي، وساندني في كل خطوة من خطوات مسيرتي، وكان بمثابة المنارة التي تنير دربي وتُرشدني نحو النجاح. فقد كان له دورٌ كبيرٌ في مسيرتي العلمية.

‎كما أشكر أعمامي وكل من وقف معي خلال رحلتي، مادياً ومعنوياً.

‎إنّ حصولي على شهادة الدكتوراه ليس نهاية المطاف، بل هو بدايةٌ جديدةٌ لمزيدٍ من العطاء والعمل الجاد.

‎أمتنّ من القلب لجميع أصدقائي، وخاصةً الذين حضروا من مختلف مدن تركيا لمشاركة فرحتي بهذا الإنجاز، وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية والعملية.

‎مع خالص الشكر والتقدير

صالح بركة توكة

‎خريج دكتوراه تخصص إدارة الأعمال

‎جامعة كارابوك - تركيا

تتقدم منظمة التبو الدولية باحر التهاني والتبريكات للدكتور صالح بركة بمناسبة تخرجه وحصوله على الشهادة ونتمنى له حياة مهنية ناجحة في خدمة مجتمعه ووطنه